استراتيجيات خيارات لنجاح القراءة والكتابة


مرحبا بك في موقع استراتیجیات الکتابة یمکن أن یکون الکتابة صعبا وتستغرق وقتا طویلا بالنسبة لکثیر من الطلاب، ولکن مثل أي عمل معقد، تکون الکتابة أسھل إذا کان لدیك الأدوات المناسبة. استراتيجيات الكتابة هي الأدوات التي يستخدمها الكتاب للقيام بعملهم. يصف هذا الموقع الإلكتروني استراتيجيات يمكن للطلاب استخدامها للنجاح مع الكتابة. وضعنا الموقع معا لمساعدة المعلمين، ولكن حاولنا لجعلها مثيرة للاهتمام للطلاب وأولياء الأمور كذلك. بالإضافة إلى وصف استراتيجيات الكتابة الناجحة، وفرنا مساحات الممارسة والمواد المهنية، وروابط لمواقع أخرى ذات صلة الكتابة على شبكة الإنترنت. مقدمة في كتابة استراتيجيات الكتابة الجيدة لا يحدث عن طريق الصدفة. يستخدم الكتاب الناجحون الإجراءات العقلية للتحكم في إنتاج الكتابة. ونحن نسمي هذه الإجراءات العقلية كتابة الاستراتيجيات. استراتيجيات الكتابة هي طرق متعمدة ومركزة للتفكير في الكتابة. استراتيجية الكتابة يمكن أن تتخذ أشكالا عديدة. يمكن أن تكون خطة رسمية يريد المعلم اتباعها لكتابة تقرير الكتاب، أو يمكن أن يكون شيئا بسيطا مثل خدعة أن نتذكر كيف كلمة مكتوبة. يستخدم الكتاب استراتيجيات في كل وقت للحفاظ على الكتابة الخاصة بهم الذهاب وجعلها تخرج بالطريقة التي تنوي. استراتيجيات الخيارات لمعرفة في كثير من الأحيان، يقفز التجار في لعبة الخيارات مع القليل أو عدم فهم عدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد مخاطرهم وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. مع هذا في الاعتبار، وضعنا معا هذا العرض الشرائح، التي نأمل أن تقصر منحنى التعلم ونقلك في الاتجاه الصحيح. في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو عدم فهم عدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. مع هذا في الاعتبار، وضعنا معا هذا العرض الشرائح، التي نأمل أن تقصر منحنى التعلم ونقلك في الاتجاه الصحيح. 1. مكالمة مغطاة وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة عارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصول الأساسية. (للحصول على مزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسوق هبوط). 2. متزوج وضع في استراتيجية وضع الزواج، والمستثمر الذي يشتري (أو يملك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في وقت واحد شراء خيار وضع ل أي ما يعادل عدد الأسهم. وسوف يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونوا متفائلين على سعر الأصول ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصول يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.) 3. انتشار المكالمة الثورية في استراتيجية انتشار المكالمة الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات عند ارتفاع سعر الإضراب. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (لمعرفة المزيد، وقراءة العمودي الثور ودب الائتمان ينتشر.) 4. الدب وضع انتشار وضع استراتيجية انتشار الدب هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. وتستخدم هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصول الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الاستراتيجية، اقرأ "وضع بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.) 5. طوق واقي يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خارج من خيار استدعاء الأموال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات حول هذه الأنواع من الاستراتيجيات، انظر دونت ننسى طوق واقية الخاص بك وكيف يعمل طوق واقية). 6. سترادل طويلة استراتيجية خيارات سترادل طويلة هو عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الدعوة ووضع مع نفس سعر الإضراب، الكامنة الأصول وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (للمزيد من المعلومات، اقرأ إستراتيجية سترادل أسلوب بسيط للسوق المحايد.) 7. سترانغل طويل في استراتيجية خيارات الخانق الطويلة، يقوم المستثمر بشراء المكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار إضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصول الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. تقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين ستكون الخوارز عادة أقل تكلفة من الطبقات لأن الخيارات يتم شراؤها من المال. (لمزيد من المعلومات، انظر الحصول على عقد قوي على الربح مع الخنق). 8. الفراشة انتشار جميع الاستراتيجيات حتى هذه النقطة تتطلب مزيج من اثنين من المواقف أو العقود المختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الاستراتيجية، اقرأ وضع الفخاخ الربح مع فراشة ينتشر.) 9. الحديد كوندور استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هو أنا رون كوندور. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد يجب أن تتزاحم على كوندورس الحديد وتجربة إستراتيجية لنفسك (بدون مخاطر) باستخدام إنفستوبيديا سيمولاتور.) 10. فراشة الحديد استراتيجية الخيارات النهائية التي سنعرضها هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. على الرغم من أن مماثلة لانتشار فراشة. وتختلف هذه الاستراتيجية لأنها تستخدم كل من المكالمات ويضع، في مقابل واحد أو آخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لفهم هذه الاستراتيجية أكثر، قراءة ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد) ليس المقصود في هذا المنشور أن تشكل المشورة القانونية والضريبية والأوراق المالية، أو الاستثمار، ولا رأي بشأن ملاءمة أي استثمار، ولا التماس أي اكتب. ال ينبغي العمل على المعلومات العامة الواردة في هذا المنشور دون الحصول على مشورة قانونية وضريبية واستثمارية محددة من مهني مرخص. مقالات ذات صلة فهم شامل للمخاطر أمر ضروري في تداول الخيارات. لذلك هو معرفة العوامل التي تؤثر على سعر الخيار. خيارات توفر استراتيجيات بديلة للمستثمرين للاستفادة من الأوراق المالية الأساسية المتداولة، شريطة أن المبتدئين يفهم. سيو أمب المحتوى نصائح التسويق 18 استراتيجيات الكتابة يجب أن تستخدم أمثلة هل شاهدت من أي وقت مضى فيلم، ومن أي مكان، مشهد يأخذ مكان ما بطريقة أو بأخرى حتى قبالة أن الجرار لكم من السرد والعودة إلى واقع قذرة القصص مربكة ومحبطة، سواء في فيلم أو على موقع على شبكة الانترنت. ستنجح أو تنجح مشاركة مدونة أو مقالة بناء على ما إذا كانت تشارك الجمهور بطريقة واضحة ومتسقة. هنا تسع استراتيجيات الكتابة التي يمكن أن تساعدك على عطل القراء والحفاظ على اهتمامهم. 1. جملة افتتاحية مثيرة للاهتمام سبب هذا هو استراتيجية الكتابة رقم واحد على هذه القائمة. لا تفترض القراء يهتمون تلقائيا في الموضوع الخاص بك. كتابة شيء جذاب من شأنها أن تجعلهم مهتمين. على سبيل المثال: هل سبق لك أن شاهدت فيلم و، من غير مكان، مشهد يأخذ مكان ما بطريقة أو بأخرى حتى أنه الجرار لكم من السرد والعودة إلى واقع حسنا، ربما أنا مجرد توت قرن بلدي هنا، ولكن معظم الناس لديهم يمكن أن معظم الناس تتصل بهذه التجربة، وأنها بمثابة مقدمة ذات الصلة جدا للموضوع. لمزيد من المعلومات، يناقش بروبلوجر كيفية فتح مشاركة المدونة التالية. 2. معنى الاتجاه: الفقرة الافتتاحية الفقرة الافتتاحية لمقالة مثل خط سير الرحلة. يجب أن تخبر القراء أين سيذهبون وما يجدونه هناك. اجعله مبتكرا أو جعله واضحا، ولكن دائما ما يكون واضحا. 3. لهجة من الإخلاص فقط لأنك لا تجلس بجانب القارئ الخاص بك لا يعني أن القواعد الأساسية للتفاعل البشري لا تنطبق. القراء يبحثون عن أدلة في أصالة الخاص بك، وعدم صدق كما غير مؤلمة على الصفحة كما هو الحال في حفل كوكتيل. نقل العاطفة والسلطة في موضوع أو القراء سوف خندق لك. 4. التحدث إلى جمهورك من يقرأ مقالك ما هي حياتهم مثل هل لديهم أسرة هل بدأوا مهنة معرفة لماذا يأتي شخص ما إلى مقالك هو خطوة كبيرة في معرفة ما أقول لهم، والأهم من ذلك، كيفية الطعن لهم على مستوى العاطفي. مثال: إن سلامة أفراد العائلة هي مصدر قلقك األول. سواء كنت تخطط للسفر أو البقاء في المنزل هذا موسم العطلات، لدينا كل نصائح السلامة التي تحتاجها للحفاظ على الجميع آمنة وصحية وسعيدة خلال عطلة الاعياد. يشرح كوبيبلوغر كيفية التواصل مع مدوناتك. 5. قيمة المخطط العام لقد تعلمت ذلك في فئة تكوين الطالبة وأهميتها بنفس القدر من الأهمية الآن. الخطوط العريضة هي استراتيجية الكتابة الفعالة التي سوف تحصل من A إلى Z دون قيادة القارئ من خلال متاهة من الانحدارات والأفكار الثانوية. تعرف ما تريد أن تقوله في مقال قبل أن تقول ذلك. جرب هذا: الفقرة الافتتاحية القصيرة العنوان الفرعي 1 ملخص الجملة العنوان الفرعي 2 ملخص الجملة العنوان الفرعي 3 ملخص الجملة 6. المتعة هذا هو واحد من أهم استراتيجيات الكتابة للنجاح، ولكن نادرا ما نوقشت. ببساطة، إذا كنت لا تتمتع ما كنت تكتب عن أو على الأقل تجد بعض القيمة في الكتابة عن ذلك، سوف عدم الاهتمام الخاص بك تتسرب إلى المادة وسوف كلماتك تقع مسطحة. العثور على شيء للاستمتاع في ما كنت الكتابة الفائدة سوف تجعل المحتوى الخاص بك البريق. 7. فتح حوار أنت لن تتحدث شخصيا إلى مجموعة من الناس المهتمين ونتوقع منهم عدم التحدث معك، لذلك لا تجعل هذا الخطأ في كتاباتك. عند كتابة مشاركة مدونة أو مقالة، تذكر أنك تجري محادثة فعلا. على سبيل المثال: هذه ليست سوى قائمة من كيف أحب الحفاظ على مكتبي المنظمة. إذا كان لديك بعض معرف الخاصة بك الحب أن نسمع عنهم 8. التوقيت هو كل شيء يقطع الوقت المناسب من خلال الضباب من الانترنت غير المشبعة. إذا كنت الكتابة على الموضوع الذي يتصدر عناوين الصحف، ووضع تدور جديدة على ذلك. إذا كان الموضوع الخاص بك قديمة مثل الوقت نفسه، وتقديمه في ضوء الحديث، ذات الصلة. على سبيل المثال: عشرة أشياء كل يوم لديك مشترك مع المصريين القدماء 9. قبل كل شيء، كن واضحا قال الكاتب الكبير جورج أورويل مرة واحدة أن الكتابة الجيدة هي جزء واضح من الزجاج. وضوح هو السمة المميزة لكل شيء من الكتابة الجيدة. لا تخلط بين القارئ الخاص بك. تعرف ما تريد نقله والقيام به ببساطة قدر الإمكان. دعونا نلقي نظرة على موقع التفاح. ما هو مشترك مع المواقع الرسمية لمرسيدس وسامسونج ومايكروسوفت الكثير من الصور يتم الاحتفاظ النص إلى الحد الأدنى، ويتم تكبير التصور. لماذا لأن تلك الشركات العملاقة التجارية تعرف أن الإدراك البصري هو واحد من أقوى الأدوات التي يمكن استخدامها لجذب انتباه الناس. عند الكتابة للويب، تأكد من الكتابة حول المواد البصرية الخاصة بك. لا تدع جمهورك الحصول على بالملل. نص رتيبة مملة. الرسوم التوضيحية إضافة ضوء النهار والتوضيح. لكتابة جيدا، واستخدام الصور. 11. ما الذي سيحصل عليه لماذا يتصفح الناس المقالات عبر الإنترنت، وقراءة مشاركات بلوق وتصفح الإنترنت ماذا يحتاجون إلى ما يبحثون عنه أسلوبه التسويقي بسيط لطرح هذه الأسئلة واستخدام الإجابات على الملعب الكتابة إلى جمهورك. ماذا تريد ورقة أوراق أو 10 المال، والحق لماذا لأن لها أكثر فائدة في كل مرة يقرأ الشخص المحتوى الخاص بك، وقال انه أو انها تريد أن تجد إجابة على سؤال بسيط: ما سوف أحصل على القارئ يريد أن يعرف: ماذا هي فوائد بالنسبة لي إثبات قيمتها الخاصة بك لجمهورك. لا تضيع وقتها. مثال: انظر إلى هذه المقالة من كوبوروريتينغ كورس. فإنه يخبرك كيفية الحصول على حق النسخ، منذ البداية. يتميز الموقع الكتب والدورات للتحقق، والمعلومات على أن تصبح مؤلف النصوص لحسابهم الخاص، وقوائم وكالة، ما يشارك في كتابة الشركات وأكثر من ذلك بكثير. تم تصميم كل هذا المحتوى ببساطة، بحيث يتكلم مباشرة إلى المطورين الطامحين. فإنه يقلل من وقت البحث لديهم كل ما يحتاجونه، كل ذلك في مكان واحد. وقد تم تقاسم هذه المادة وضعت جيدا معا معا 1400 مرة. 12. إضافة بعض السكر النظر في مشورة جو سوغارمان، واحدة من أفضل الكتاب في كل العصور. يقول سوغارمان أن الغرض الرئيسي من الجملة الأولى هو جعل كنت ترغب في قراءة الجملة الثانية. الطريقة التي اقترحها عالمية، ويمكن استخدامها لكلا الكتابة والحديث. اجعل الجملة الأولى قصيرة قدر الإمكان. يجب أن دسيسة القارئ. وينبغي أن تثير سؤالا في ذهنهم. وينبغي أن يدفع القارئ إلى قراءة الجملة الثانية للبحث عن إجابة. وينبغي أن تعزز الجملة الثانية الدسسة وتحول انتباه القراء إلى الجملة الثالثة وما إلى ذلك. مثال: الرسالة الخاصة بك المراهق يمكن أن يكتب لك. تمت مشاركة هذه المقالة 303،100 مرات بما في ذلك 301،600 مرات في الفيسبوك. هيريس كيف تبدأ: هذه هي الرسالة أتمنى أن أكتب. هذه المعركة نحن في الوقت الراهن. أنا في حاجة إليه. أنا بحاجة إلى هذه المعركة. ماذا يكون المؤلف يتحدث عن المجهول يثير الفائدة ويجعلنا نريد أن نقرأ بالضبط ما سوغارمان يتحدث عنه. 13. ستوريتيمي الناس يحبون القصص. نحن جميعا نشأت على القصص، حكايات والخرافات. انهم يطلقون خيالنا وتلهم عقولنا. إن رواية القصة هي طريقة رائعة للحفاظ على اهتمام القراء. وبالإضافة إلى ذلك، قصص تساعدنا على استخلاص النتائج. أنها تساعدك على قيادة القراء في الاتجاه الصحيح. على سبيل المثال: كتابة قصة عن الهدايا حاول ربط هذه القصة عن البيرة وجائزة نوبل. في عام 1922، فاز نيلز بوهر بجائزة نوبل لدراساته حول بنية الذرات وعمله المبكر في ميكانيكا الكم. بعد ذلك، حصل على الكثير من الهدايا أعطى مصنع البيرة كارلسبرغ له منزل مع خط أنابيب متصلة مصنع الجعة. تم تزويد كل يوم نيلز مع البيرة مجانا، غير محدود. حاول أن تتصدر ذلك للمسائل الحالية في النص مفيدة لأن الناس يميلون إلى الإجابة عليها على مستوى اللاوعي وهذا هو أداة أخرى لاستخدام التي تنطوي على الناس في القراءة. ماذا يكون أفضل صيغة لسؤال فعال جعلها مثيرة للاهتمام. وهنا بعض الأمثلة: هل تريد أن تعرف كيفية تجنب الجدل هل تريد أن تتعلم كل شيء أربع مرات أسرع هل تعلم أنه عندما ذهب مراهق توم كروز للدراسة في مدرسة ليصبح كاهنا استخدام الأسئلة لجعل الحوار الخاص بك مع القراء أكثر استفزازا. 15. وقال سعيد، وقالت سعيد استخدام يقتبس للتأكيد على فكرة وتفريق النص. إذا قمت بعمل نسخة احتياطية من كلماتك مع كلمات شخص مشهور، حججك كسب المزيد من المصداقية. هيريس تلميح، على الرغم من أن الاقتباس يجب أن تكون ذات صلة مباشرة إلى المادة وسهولة الفهم، مثل هذا واحد: وقد وضعت الناس أقوال حكيمة ورائعة منذ العصور القديمة التي نحن بحاجة إلى التعلم. 16. البرق أخبار استخدام الأخبار لضرب نقاش عاطفي. اتبع ما يحدث على الكرة الأرضية واختيار الأخبار التي هي الأكثر صلة المجال الخاص بك، والأكثر أهمية للقراء الخاص بك. التعليقات مضمونة. 17. حقيقة كول هل عبارة باردة الحقيقة دسيسة لك والاستيلاء على اهتمامكم نعم، في الواقع أنه يشير إلى أنه في مجرد ثانية يول اكتشاف شيء جديد، مسلية وغريبة. تقديم إحصاءات مثيرة للاهتمام أو الحقائق الغريبة لرسم القراء في. ضجيجا رأسك ضد جدار يحرق 150 سعرة حرارية في الساعة. إن النمو السكاني الأسرع نموا على تويتر هو الفئة العمرية 55-64 سنة. بالنسبة إلى الفئة العمرية من 18 إلى 49 عاما، يتمتع يوتوب بمدى وصول أكبر من أي شبكة كابل. لتكون أكثر فعالية، والجمع بين الإحصاءات والحقائق مع الرسوم التوضيحية. 18. نظرة على لي الاختبارات هي أداة باردة أخرى. الناس يحبون إجراء التجارب ومعرفة المزيد عن أنفسهم. تؤدي استطلاعات الرأي والامتحانات والتقييمات إلى إثارة الاهتمام وتشجيع القراء على قضاء المزيد من الوقت في موقعك. الاختبارات التي هي مثيرة للاهتمام ولكن قصيرة، والتي لها نتائج قابلة للمشاركة، هي بالضبط ما تحتاجه. اختبار مهارات قواعد اللغة الخاصة بك هو الكتابة بسرعة كافية معرفة أي نوع من العقل لديك. إن الفهم المتين لبعض استراتيجيات الكتابة الأساسية سيساعدك في إنشاء مشاركات مدونات ناجحة أو نسخ أو مقالات، ولكن من المهم أيضا معرفة ما يجب عدم فعله. تحقق من هذا المنصب وريتنت على تكتيكات الكتابة لتجنب.

Comments

Popular Posts